رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

السيسي تطوير التعليم نتائجه تظهر بعد 12 سنة على الأقل

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي "لازم الرأي العام يكون متقبل ومستعد للموافقة على مسار تطوير التعليم الذي نتحرك فيه ويساعدنا على تحقيق ذلك".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته في جلسة إسأل الرئيس ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب المنعقد بمركز المنارة، :" لا تستطيع النجاح في تطوير التعليم بمفردنا لأن عملية التطوير ليست منفصلة عن الشعب المصري و23 مليون طالب يعني 23 مليون أسرة مصرية، و هل إحنا كمجتمع مستعدين للتعاون من أجل إنجاح تجربة تطوير التعليم ".

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي:" بذلنا جهد كبير جدا كي نصل إلى مسار إصلاح التعليم بشكل جيد، والتابلت عنصر بسيط من عناصر التطوير التعليم في مصر، ولكن التطوير أمر متكامل وهل مجتمعنا مستعد لهذا التعاون، وهل يتعاون معنا لكي نقوم بإنجاحه".

وأكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي:" الدولة بمفردها لن تنجح في تطوير التعليم ونحتاج إلى تكاتف المجتمع مع الدولة من أجل تطوير التعليم في مصر، وإحنا لسه معملناش حاجة في تطوير التعليم وأثار التطوير تحتاج إلى سنوات طويلة تصل إلى 12 سنة".

واستطرد الرئيس عبد الفتاح السيسي:" المسار الحالي أفضل وعملية تشكيل وبناء الشخصية المصرية لا تقوم بالتعليم فقط ولكن المدرسة والمسجد والمجتمع والإعلام هم العناصر الأخرى".