محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

إيهاب جلال يثير أزمة فى المصري بسبب منتخب مصر

تحدث محمد الخولي رئيس بعثة نادي المصري في زنزيبار عن الأنباء التي ربطت اسم ايهاب جلال المدير الفني للفريق باسم المدرب الجديد لمنتخب مصر.
وقال الخولي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "كل الدعم لمنتخب مصر والجهاز الفني الجديد ايا كان اسمه، لكن هناك حالة بلبلة في الشارع البورسعيدي بسبب اللجنة الخماسية".
متابعًا "في حالة تخبط وتشتيت بين اللاعبين في زنزيبار قبل المباراة والجميع يسأل هل سيكون ايهاب جلال مدرب المنتخب أم لا، اللجنة الخماسية هي سبب التخبط في ذلك والمسؤول الأول".
واضاف "الكلام ده مش بيحصل غير في مصر بس، مستائين من طريقة ادارة اللجنة الخماسية لملف المدير الفني".