إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

وزير الأوقاف السعودي: أمتنا تمر بمرحلة دقيقة بسبب الشائعات التي تروجها جماعات التطرّف

وزير الأوقاف السعودي
وزير الأوقاف السعودي

قال الدكتور عبداللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وزير الأوقاف السعودي، إن الأمة الإسلامية تمر بمرحلة دقيقة بسبب المعلومات المغلوطة والشائعات التي تبثها وتروجها جماعات التطرّف والإرهاب حتى كانت سببا للثورات التي أزهقت الأرواح من الجنود الأوفياء والمواطنين الأبرياء وروعت الآمنين وكانت سببا في خراب العديد من البلدان، لافتاً إلى أن الفكر المتطرف والغُلو لجماعة الإخوان الإرهابية أوغر الصدور وكان سببا للخراب والعنف والإرهاب حتى صار وبالا على الإسلام، مؤكدا ضرورة مواجهة الفكر الإرهابي والمتطرف للنجاة بالأوطان والدين.


وأشاد وزير الأوقاف السعودي ـ خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام الثلاثين الذي ينظمه المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي - بجهود الرئيس السيسي في التصدي للمتطرفين والإرهابيين وإنقاذ مصر من براثن جماعة الإخوان الإرهابية ومن الشر الذي كان يحاك لها لإسقاطها والقضاء عليها، مؤكداً أن استجابة الرئيس السيسي لنداء الشعب المصري والوطن والواجب أنقذ البلاد والعباد وحفظ مصر وشعبها بل والأمة كلها.



وأشارأن بناء الدول يتطلب حفظ الضروريات الخمس الذين اتفق عليهم عقلاء بني آدم جميعا، تماما كما يتطلب بناء الدولة الحديثة العمل على تطوير الفتوى وتغييرها بتغير الزمان والمكان والأحوال كما فعل أمير المؤمنين وخليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم عمر بن الخطاب رضي الله عنه، موضحاً أن الإفساد العقائدي من أبشع أنواع الفساد ومن ثم يلزم محاربته، ورد الناس إلى نهج ومنهاج الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم. 

كما أوضح وزير الأوقاف السعودي أن المملكة تبذل قصارى جهودها للحفاظ على الدين والأمة العربية والإسلامية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.