رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تعرف على أهم 10 مبارايات للزمالك بالدور الأول للدوري المصري

أعلن اتحاد الكرة جدول مواعيد مباريات الدور الأول، وفقًا لما أسفرت عنه قرعة المسابقة التي أجريت يوم الخميس الماضي، ولم يتحدد مواعيد الأسبوع الثامن فقط، حيث تم الاكتفاء بتحديد فترة إقامته خلال الفترة من 2 إلى 5 ديسمبر المقبل، انتظارًا لوصول الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية لمرحلة المجموعات وبيان مواعيد مبارياتها وما إذا كانت فى مصر أو خارجها للحصول على قسط الراحة المقرر والسابق الإعلان عنه.

 

وتلك  أهم 10 مباريات للزمالك بالدور الأول:

 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى
 
المواجهة الأولى:

يلتقى الزمالك مع الاتحاد السكندري  بالأسبوع الأول يوم 23/ 9/ 2019 على استاد بترو سبورت فى الساعة الثامنة مساءً، ويعد اللقاء هذه المرة في غاية الأهمية في مشوار الكتيبة البيضاء لكونه يأتى في ضربة بداية الدوري، بالإضافة إلى سيحمل الطابع الثأري في ظل رغبة "سيد البلد" للانتقام بعد الخروج من الكأس في نسخته الأخيرة على يد أبناء ميت عقبة.


 

موعد مباراة الزمالك والمقاصة
 
المواجهة الثانية:

يلتقي الزمالك مع مصر المقاصة بالأسبوع الثانى يوم 3/ 10/ 2019 على استاد السلام فى الثامنة مساءً، وهى المواجهة ونظراً لنتائج الفريقين المتقاربة خلال المناسبات السابقة بينهما فهي مباراة تحمل طابع التنافس.

 

موعد مباراة الزمالك والأهلي
 
المواجهة الثالثة:

يلتقى الزمالك مع الأهلى بالأسبوع الرابع  يوم 19/ 10/ 2019 على استاد القاهرة الدولى في الثامنة مساءً، فبكل تأكيد هى هذه المواجهات قمة تاريخية على مر الزمان، ونتائجها دائما ما تحسم لقب المسابقة، بالإضافة إلى فوز طرف على حساب آخر يعد بطولة خاصة بالنسبة لجماهير الفريقين.


 

موعد مباراة الزمالك والمقاولون
 
المواجهة الرابعة:

يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب بالأسبوع الخامس يوم 23/ 10/ 2019 على استاد القاهرة فى الثامنة مساءً، وهى مواجهة تشهد إثارة بين الفريقين لاسيما فى الوقت الحالى الذي يقود فيه ذئاب الجبل عماد النحاس صاحب البصمة القوية مع الفريق بالموسم الماضى.


موعد مباراة الزمالك وإنبى
 
المواجهة الخامسة:

يلتقي الزمالك مع إنبي بالأسبوع  السادس يوم 27/ 10/ 2019 على استاد بترو سبورت فى السابعة والنصف مساءً، وهى مواجهة ستكون في غاية القوة، خصوصا أن الفريق البترولى يقود فنياً على ماهر والذى يجيد التعامل مع المواجهات الكبيرة.


 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز
 
المواجهة السادسة:

يلتقي الزمالك مع بيراميدز بالأسبوع السابع يوم 24/ 11/ 2019 على استاد القاهرة فى السابعة والنصف مساءً، وهى مواجهة لتأكيد الزعامة بين الطرفين، حيث حصد الأبيض لقب الكأس بعد الفوز بثلاثية، في حين تفوق السماوى بالدورى.

موعد مباراة الزمالك وسموحة
 
 
المواجهة السابعة:

يلتقى الزمالك مع سموحة بالأسبوع التاسع يوم 11/ 12/ 2019 على استاد القاهرة فى الخامسة مساءً، وهي مواجهة تتسم بالندية وتزداد سخونتها في ظل وجود التوأم حسام وإبراهيم حسن على رأس القيادة الفنية للفريق السكندرى.


موعد مباراة الزمالك والمصرى
 
المواجهة الثامنة:

يلتقي الزمالك مع المصري بالأسبوع الرابع عشر يوم 9/ 1/ 2020 على استاد برج العرب فى السابعة والنصف مساءً، وهى المواجهة التى تشهد أحداثاً مثيرة على مستوى النتائج والأداء بين الفريقين.

موعد مباراة الزمالك والجونة
 
المواجهة التاسعة:

يلتقي الزمالك مع الجونة بالأسبوع الثالث عشر يوم 3/ 1/ 2020 على استاد الجونة فى السابعة والنصف مساءً، وهى المواجهة التى ستحمل طابع خاص، لاسيما أن الفريق الساحلى كان السبب الرئيسى في إضاعة لقب الدورى من الزمالك بالنسخة الأخيرة بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف،بالإضافة إلى أن الفريق يمتلك مجموعة كبيرة من لاعبى الأهلى الذين انضموا على سبيل الإعارة أو البيع النهائى مثل أحمد ياسر ريان وباسم على ومحمد نجيب وأكرم توفيق.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى
 
المواجهة العاشرة:

يلتقى الزمالك مع الإسماعيلى بالأسبوع السابع عشر يوم 23/ 1/ 2020 على استاد الإسماعيلية فى السابعة والنصف مساءً، وهى مواجهة لقاء "أولاد العم"،مثلما يطلق عليها، وتشهد مباريات الفريقين صراع خاص من أجل خطف الفوز، حيث تفوق الدراويش على مدرسة الفن والهندسة في النتائج بالمواسم الأخيرة باستثناء الموسم الماضى فقط.