موعد نهائي كأس الرابطة الإماراتي بين الوحدة والعين كاف يعلن 3 قرارات بشأن أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان انقطاع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة الكبرى في هذا التوقيت وزير التنمية المحلية يتابع مع وفد البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية بصعيد مصر ضبط 329 قضية مخدرات و200 قطعة سلاح ناري خلال 24 ساعة غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات نص كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ42 لتحرير سيناء السيدة انتصار السيسي: تحية واجبة لكل من ضحى وخاض أشرف المعارك كي يستعيد الوطن عزته وهيبته ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي غادة إبراهيم: «في ناس بتعتتلي فيديوهات خادشة عن دينا ولكني رفضت أتكلم عنها» الداخلية تواصل حملاتها لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز غادة إبراهيم: مشهدي في «الإمبراطور» سبب طلاقي ولا أتمنى حذفه لأنه يحمل رسالة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

#اشتقنالك_شيرين يتصدر تويتر.. والفنانة ترد: حسيت بأمان

حتل هاشتاج #اشتقنالك شيرين، الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين تويتر، حيث دشن محبو النجمة شيرين عبدالوهاب الهاشتاج ليعلنوا عن حبهم واشتياقهم لشيرين بعد فترة طويلة من الغياب عن الظهور المعلن سواء في اللقاءات التليفزيونية أو إحياء حفلات خلال موسم الصيف.

كانت تقارير صحفية قد أرجعت غياب شيرين الفترة الماضية إلى تواجدها في أمريكا وإنها كانت حامل بالفعل ولكنها فقدت حملها في الشهر الرابع داخل أحد المستشفيات الأمريكية، وخلال مطلع الأسبوع الحالي عادت إلى القاهرة بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب.

من جانبها، أعربت شيرين عن سعادتها بالهاشتاج، وعلقت عبر حسابها على تويتر، وقالت: «انا فرحانة جداً بحبكم ليا والتفاعل ده. بجد شكراً ودايماً ضهر وسند لأي حد. قد إيه حسيت بأمان من الهاشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا».

وتابعت: «أنا كنت في أجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب.