محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

«أبو الغيط» يصل إلى الخرطوم للقاء القيادات السودانية

وصل الأمين العام للجامعة العربية، أحمد أبو الغيط إلى الخرطوم، اليوم الثلاثاء، على رأس وفد من الجامعة العربية، لإجراء مباحثات مع القيادات السودانية، واستقبلته وكيل وزارة الخارجية السودانية إلهام إبراهيم محمد.

 

ويتوقع أن يلتقي عدد من القيادات السودانية فى سياق الدعم الذى تقدمه الجامعة لجمهورية السودان، وخاصة خلال المرحلة الانتقالية فى أعقاب التوقيع على وثائق المرحلة الانتقالية بين المجلس العسكرى الانتقالى، وقوى إعلان الحرية والتغيير، وسيلتقى خلال زيارته كل من الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس السيادي الانتقالي، والدكتور عبد الله حمدوك، رئيس مجلس الوزراء، والسيدة أسماء محمد عبد الله وزيرة الخارجية.

 

وسيبحث "أبو الغيط" خلال الزيارة دور الجامعة العربية وسبل تعبئة الدعم العربى لهياكل الحكم الانتقالي السوداني ومرافقة الدولة السودانية والحركات السياسية والمدنية فى المسار الوطنى لإتمام استحقاقات وبرامج المرحلة الانتقالية.