النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي شكري: حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة خطوة أساسية على طريق حل الدولتين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميديا بسبب مول دبي

أثارت أسما شريف منير ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بعد نشرها صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أثناء تجولها داخل أحد المولات الشهيرة في دبي بالإمارات.
 

وعلقت أسما شريف منير على الصورة: "عادةً لما بروح المول بيبقي ناقص أروح بالبيچامه، بتعامل مع المول معاملة الليڤينج، بس اليوم ده كان مودي حلو و كنت راضية عنه".
 

وأثارت أسما شريف منير تساؤلات عديدة بعد نشر الصورة بين متابعيها بسبب النقص الكبير الملحوظ فى وزنها، وعلق بعضهم: "خسيتى ازاى، خسيتى وبقيتى قمر، إزاى وصلتى للوزن ده".



يشار إلى أن أسما شريف منير خبيرة تجميل وتقدم الكثير من الفيديوهات التي تتضمن نصائح للفتيات على السوشيال ميديا عن طريقة ارتداء الملابس وشراء الماكياج وأحدث ألوان الموضة ويتابعها الآلاف عبر حساباتها الشخصية.