رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حلمي عبد الباقي: يهمني حل مشاكل زملائي الموسيقين

 المطرب حلمي عبدالباقي
المطرب حلمي عبدالباقي

أعرب المطرب حلمي عبد الباقي، عن سعادته ضمن مجلس نقابة الموسيقين في الدورة الثانية على التوالي، أن مايهمه هو قضايا الموسيقين والعمل على حل مشاكلهم.

وأضاف "عبد الباقي"، لـ"الزمان": "أنا رشحت نفسي للمرة الثانية بالنقابة من أجل خدمة زملائي، لأني بالفعل في دورتي السابقة ساعدت نقيب، وأعضاء مجلس النقابة بحل العديد من مشاكل الموسيقين، ومن هذه المشاكل زيادة المعاش أكثر من أربع مرات، كما تم توفير فرص لعمل زملائنا الموسيقين ممن لايجدوا عمل، كما تم زيادة العلاج في أفضل مستشفيات بما يليق بحياة وكرامة الموسيقين والمطربين".

وعن غياب "عبدالباقي"، الفترة الماضية عن الغناء، قال: "الساحة الغنائية أصبحت مرتبكة بسبب تطور العصر التكنولوجي والإنترنت الذي جعل لصوص النت يسرقون الألبومات الغنائية مجرد نزولها السوق وهو ما جعل العديد من شركات الكاسيت تبتعد كثيرا عن الإنتاج الغنائي، وهذه أحد أسباب ابتعادي".

وكشف حلمي عبد الباقي، عن مفاجئة لجمهوره، قائلا: "أعد أغنية سيجنل قريبا تذاع على أهم فضائيات غنائية"، وعن السينما أوضح: "السينما وحشتني كثير وأتمنى العودة لها بعمل جيد، بفيلم غنائي مميز كأفلام الستينات التي مازالت تعيش في وجداننا".