روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الليلة.. الأهلي يطرح تذاكر السوبر أون لاين السادسة

أكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي الأهلي أن الإدارة تسلمت التذاكر الخاصة بأعضاء وجماهير الأهلي في مباراة السوبر المقرر إقامتها الثامنة مساء الجمعة المقبل فى استاد الجيش ببرج العرب.

وقال إن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة خصصت 4500 تذكرة لكل ناد وحددت فئاتها بـ100 جنية للدرجة الثالثة و300 جنيها للدرجة الأولى ولا توجد فئات أخرى وفقا لما قرره اتحاد الكرة في الاجتماع التنسيقي للمباراة.

وأكد مرجان أنه تقرر طرح التذاكر المخصصة لأعضاء وجماهير الأهلي من خلال النظام الالكتروني "أون لاين" ابتداء من الساعة السادسة مساء اليوم لتكون التذاكر متاحة أمام الجميع دون تمييز وحتى لا يحدث أي تكدس أمام منافذ البيع اليدوي.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي الى أنه كان يتمنى أن يكون عدد التذاكر المخصصة للنادي الاهلي أكبر لتلبية رغبة الألاف الجماهير الراغبة في حضور المباراة لكن هناك ظروف يقدرها الجميع ولابد من التعاون مع كافة عناصر المنظومة لأجل المصلحة العامة.

وقال مرجان أن جماهير الأهلي التي تحمل تذاكر الدرجة الأولى شمال سيخصص لها باب الدخول رقم 3، أما حاملي تذاكر الدرجة الثالثة شمال فسيكون دخولها من الباب رقم "7" مشيرا إلي أنه سيتم فتح أبواب الاستاد من الساعة الثالثة عصرًا علي ان يتم اغلاقها في السابعة مساءًا وفقًا للتعليمات الأمنية.

وأعرب المدير التنفيذي للأهلي عن أمله في التزام كل فرد بدوره حتى تمر المباراة بصورة طيبة تليق بالكرة المصرية وجماهيريا .