المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

سحر نصر: منتدى الأعمال المصري المجري سيشهد فرص استثمارية في مختلف المجالات

سحر نصر
سحر نصر

أكدت وزيرة التعاةن والاستثمار الدولي، الدكتورة سحر نصر، على أهمية العلاقات المصرية المجرية واهتمامها لسنوات طويلة وخاصة الاقتصادية، مشيرة إلى أن منتدى الأعمال المصري المجري، فرصة لجعل هذه العلاقات تتحول إلى تعاون فعال على الأرض.

وواوضحت "نصر"، خلال فعاليات المنتدى، أن اللقاءات التي تم عقدها حتى الآن مع الجانب المجري كانت مثمرة، كما تم عرض إمكانية الاستعانة بالمجر في إضاءة منطقة الأهرامات.

وأضافت وزيرة الاستثمار، أن المنتدى سوف يشهد فرص استثمارية في مختلف المجالات، ومنها الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، والهيئة العربية للتصنيع، وخريطة الاستثمار التي توفر إمكانية البحث عن الفرص المتاحة في كل منطقة والمعلومات الاقتصادية الخاصة بها، وتوضيح القوانين والمزايا التي توفرها الحكومة.

موضوعات متعلقة