رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك الرئيس السيسى: نعمل على توحيد الإرادة الدولية لإنفاذ وقف فورى لإطلاق النار بغزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

مؤتمر لدور الجمعيات الأهلية في مواجهة القضية السكانية بمطروح

مؤتمر لدور الجمعيات الأهلية فى مواجهة القضية السكانية
مؤتمر لدور الجمعيات الأهلية فى مواجهة القضية السكانية

كلف اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام لحضور، مؤتمر تحت عنوان" دورالجمعيات الاهلية فى مواجهة القضية السكانية"، والذي عقد بمركز الإعلام بمطروح بحضور الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، ووكلاء الوزارات مدير عموم المديريات وممثلي الأحزاب والجمعيات الأهلية بمطروح.

ونقل المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام، تحيات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، إلى منظمى المؤتمر والحضور مع ترحيبه بإقامة مثل هذه المؤتمرات مع تقديم الدعم الكامل لها، خاصة لمواجهة أهم القضايا التي تواجه جهود التنمية وهي القضية السكانية لما تمثله من عقبة أمام خطوات التنمية وما تتطلبه من احتياجات ومطالب ضرورية تؤثر على كافة الجهود المبذولة من الدولة في كافة القطاعات التنموية، وتأكيد أهمية دور المجتمعات المدنية والجمعيات الأهلية في المشاركة لمواجهتها.

وأشار "أبو غنيمة"، إلى أهمية تضافر كافة الجهود مع التوعية بخطورة القضية السكانية وما يترتب عليها ، مشيداً بأهمية دور المرأة بمطروح، والحرص على المشاركة الفاعلة خلال المؤتمر للوقوف على أبعاد المشكلة وعوامل مواجهتها، خاصة مع ما اشارت اليه المؤشرات فى زيادة نسبة المواليد بمطروح مع زيادة الجذب السكاني للمحافظة.

موضوعات متعلقة