ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ: يجب أن تتشارك الحكومة مع القطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم خلال 5 أيام.. ضبط 83 متهمًا في 71 قضية متنوعة وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الثلاثاء 16 أبريل 2024.. الدولار يرتفع 30 قرشا فى 6 بنوك ويسجل 48.75 جنيه للبيع 17200 جنيه.. مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد في هذا الموعد.. بسمة عطا تستعد لطرح أغنية عادي عادي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

مطروح تشارك في معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية

تشارك محافظة مطروح، بالدورة الثانية لمعر توض تراثثا للحرف اليدوية والتراثية خلال الفترة من 2-6 أكتوبر المقبل، والذي ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، ويشارك فيه نحو 500 عارض، وذلك بمركز المعارض الدولية بالتجمع الخامس بالقاهرة.

ووجه اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية من خلال فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بمطروح، والمجلس القومي للمرأة ومديرية التضامن الاجتماعى ورؤساء المدن، مع دعوة العارضين الراغبين فى المشاركة بالتسجيل بالإدارة العامة للسياحة بديوان عام المحافظة وفرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بمطروح، مع تذليل كافة العقبات تشجيعا للشباب والمرأة لعرض مشغولاتهم وتوفير مصدر اقتصادى لهم حيث يتضمن المعرض المشغولات التراثية والحرفية التى تعبر عن محافظة مطروح ومنتجات المشغولات اليدوية بواحة سيوة.

وأوضح مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بمطروح، أنه تشجيعاً للعارضين من أبناء مطروح سيتم دعم العارضين من خلال المشاركة مجانا مع الغاء الرسوم المقررة لإيجار أقسام العرض والتي تبلغ نحو 9 ألف جنيها، للقسم الواحد، وتحمل الجهاز تكلفة نقل منتجاتهم من مطروح إلى المعرض بالقاهرة والعودة.

وأضاف أن المعرض يهدف إلى تنفيذ خطة الدولة إلى الارتقاء بقطاع المشروعات والترويج لريادة الاعمال واتاحة فرص عمل لائقة لأبناء مصر، إلى جانب الاهتمام بأنشطة إعادة إحياء الحرف التقليدية التي يتميز بها التراث المصري، وحمايتها من الإندثار فضلا عن تنفيذ آليات وأهداف الجهاز لدعم وتنمية المشروعات الصغيرة.