الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بالصور.. استعدادات المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، استعداداته لمواجهة طلائع الجيش، غدا السبت، في أولى مواجهات الدوري العام بالموسم الجديد 2019/2020.

وأرجأ عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول بنادي المقاولون العرب، الإعلان عن قائمة الفريق التى تستعد وجاء سبب تأجيل النحاس لإعلان القائمة، نظراً لحيرة الجهاز الفنى فى اختيار الـ 22 لاعباً وجاهزية جميع اللاعبين قبل المباراة المرتقبة.

وعقد الجهاز الفني للمقاولون، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للتركيز على بعض التعليمات الفنية، ويخوض المقاولون تدريباتهم الأخيرة استعداداً للطلائع، في معسكر الفريق بالجبل الأخضر معقل ذئاب الجبل.

من جهته أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن إدارة ذئاب الجبل كانت حريصة على توفير أكثر من بديل أمام النحاس لتحقيق الهدف المنشود بدخول المربع الذهبى فى الموسم الجديد للمشاركة فى البطولات الإفريقية والعربية.

يدير مباراة طلائع الجيش والمقاولون، تحكيمياً كل من محمد يوسف وأحمد صلاح وخالد السيد ومبروك نبيل.