رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

رئيس جامعة دمياط يفتتح ورش تطبيقية أثناء استقباله للطلاب الجدد

 افتتح السيد محمد دعدور، رئيس جامعة دمياط، ورشة قسم الغزل و النسيج بعد تحديثها و تطويرها وكذا ورشة القسم الآلي والتي تحتوي على أحدث ماكينة نسيج بالجامعات المصرية والمعاهد البحثية (جاكارد) والتي تستخدم في التدريب العملي للطلاب وإنتاج مشاريع التخرج وتخدم البحث العلمي.

جاء ذلك أثناء استقبال دعدور أبناءه الطلاب مع بدء العام الجامعي الجديد في حضور  عبد الحميد خضر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة، و حمدان ربيع نائب

رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و ا. د أحمد ونس عميد كلية الزراعة و ا. د حاتم إدريس عميد كلية الفنون التطبيقية و الوكلاء و عدد من أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة.


كما افتتح معمل فحص ومراقبة الجودة للأقمشة بمبنى الورش بكلية الفنون التطبيقية والذي يحتوي على أجهزة حديثة تستخدم في عملية ضبط جودة للأقمشة كما تخدم طلاب مدارس التربية الفنية. 

و إضافة لأهميتها فى التدريب و العملية التعليمية ينتظر من هذه الأجهزة و الماكينات الحديثة أن تقدم خدمات هامة فى مجالى البحث العلمى و خدمة المجتمع بمحافظة دمياط.


ثم توجه  دعدور للقاء عدد من الطلاب بالمدرج الرئيس بكلية الفنون التطبيقية حيث  ألقى كلمة رحب فيها  بالطلاب مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية، و حث رعاية الطلاب على عقد ندوات ثقافية للطلاب و تنظيم رحلات هادفة و إقامة مسابقات مختلفة فى مجالات الرياضة و الجوالة و الفنون و غيرها من المجالات، كما تقدم بالشكر لطلاب اتحاد الطلاب الذين أحسنوا استقبال زملائهم الجدد و القدامى فى مستهل العام الدراسي الجديد.

موضوعات متعلقة