وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية ووزير النقل يتفقدان أعمال الكباري بالمحافظة

استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، صباح اليوم السبت، المهندس كامل الوزير، وزير النقل، في المحافظة وتفقدا سير الأعمال والانتهاء من أعمال إنشاء كباري بشلا وطنامل.

 

وشدد "الوزير" على ضرورة الانتهاء من العمل الجاري بنهاية شهر أكتوبر القادم كحد أقصى للانتهاء والالتزام بالدقة والجودة في الأعمال "بلاطة محترمة".

 

وأكد محافظ الدقهلية على أن الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الخدمات المطلوبة للمواطنين وتعمل على فتح سبل جديدة لتيسير حركة النقل وتسهيل حركة التجارة بين المدن المصرية بما يساعد على مزيد من فرص الاستثمار. 

 

وتفقدا الأعمال الإنشائية الجارية لكوبري بشلا بميت غمر والذي تبلغ تكلفته الإجمالية 188 مليون جنيه بطول 540 مترًا، والأعمال الإنشائية لكوبري طنامل بأجا وتبلغ تكلفته الإجمالية 189 مليون جنيه بطول 540 مترًا.

 

وأكد محافظ الدقهلية، على سعادته باستقبال وزير النقل الذي يعمل بكل الجهد للانتهاء من أعمال الكباري الجاري تنفيذها والتي تهدف إلى تيسير حركة المرور على الطريق السريع "القاهرة/المنصورة" ،وخلال الجولة استمع محافظ الدقهلية ووزير النقل إلى المهندسين والفنيين القائمين على المشروع .

موضوعات متعلقة