وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي شكري: حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة خطوة أساسية على طريق حل الدولتين وزير الخارجية: الحالة في غزة كارثية والمساعدات غير كافية ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي وفاء عامر: في أعمال أتعرضت في رمضان ومحدش شافها وبقت رقم واحد وزير المالية أمام البرلمان: إعداد موازنة العام المقبل مُحاط بصورة ضبابية وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: قولتوله أنت مش زوجي وفاء عامر: الفنان الراحل خالد صالح باس أيدي في أول يوم تصوير من ”كف القمر” وفاء عامر: ”أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح” لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين النواب يوافق على تعديل النائب عبد الوهاب خليل بمشروع قانون التأمين الموحد بشأن رأي الأزهر في تشكيل لجان الرقابة الشرعية بشركات التأمين وفاء عامر: ”لو الزوج خان زوجته تبقى الست السبب لأن ده اختيارها”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

أحمد موسى يكشف خداع الجزيرة: «فبركوا فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر»

 الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


قال الإعلامي أحمد موسى، إن التظاهرات المحدودة التي خرجت أمس، كان هدفها إسقاط الدولة المصرية وليس الرئيس السيسي.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «اشتغلوا على إسقاط القوات المسلحة، ويعني ذلك إسقاط مصر.. وشعار الجزيرة امبارح كان معا لإسقاط مصر»، متابعا: «المواطن عليه دور في مواجهة الأعداء بالصورة والفيديو لمساندة الدولة، ولا يجب أن يكون المواطن مجرد متلقي».

وأكد موسى أنه تم تزييف احتفالات جماهير الأهلي أمس، على أنها تظاهرات ضد الرئيس، متابعا: «الجماهير خرجت بعد المباراة تهتف لناديها، فتم تزوير الفيديو من جانب قناة الجزيرة وتركيب صوت عليه.. الشعب يتعرض لحرب إعلامية غير مسبوقة، وتم خداع المصريين أمس»، متابعا: «ما حدث بالأمس نفس سيناريو 2011، واوعوا تأمنوا لقطر وتركيا».