أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«لمار جلوبال» تطلق «افنترا» الإداري التجارى الطبى في العاصمة الإدارية

أطلقت شركةLGD  لمار جلوبال للتطوير العقاري أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة " افنترا " باستثمارات 300 مليون جنيه وتخطط الشركة لبدء التنفيذ مطلع العام المقبل.

 

قال المهندس رشدى الجبالي، رئيس مجلس ادارةLGD  " لمار جلوبال"، إن الشركة  اطلقت مشروع "افنترا" ويقام على مساحة 3500 متر مربع بمنطقة  mu 23بالعاصمة الادارية ويضم نحو 11 الف متر مربع مساحة بيعية ويتكون من مبنيين بارتفاع 10 طوابق مخصص منهم دروين تجارى والباقى انشطة ادارية فى احد المبنين والاخر عيادات طبية الى جانب 2 بدروم مخصصة جراج للسيارات.

 

وأشار إلى أن مشروع افنترا هو باكورة مشروعات شركة لمار جلوبال للتطوير العقارى وهي احدي شركات مجموعة  الجبالي الهندسي    "G tac " التي تأسست منذ عشرون عاما وأولي شركاتها شركة جيتاك

 

ولفت إلى أن شركة جيتاك  نفذت عددًا كبيرًا من المشروعات يتجاوز 50 مشروعات على مدار 20 عاما منذ تاسيسها ويراس مجلس ادارتها المهندس  رشدى الجبالى.

 

أوضح أن الشركة تجهز لبدء التنفيذ مطلع العام المقبل وتتولى جيتاك للمقاولات الشركة الشقيقة الانشاءات وهو ما يضمن الالتزام بالجدول الزمنى للتنفيذ والذى ينتهى خلال عامين كما يحافظ على الجودة المطلوبة بالتكلفة المحددة وهو ما يتيتح للشركة تقديم اسعار أكثر تنافسية.

 

شدد على أن الشركة تمول المشروع ذاتيًا من مساهميها الى جانب التدفقات النقدية من حصيلة البيع وأنها وفرت نسبة كبيرة من السيولة المالية لتغطية انشاءات المشروع قبل طرحة ولا تخطط للاقتراض من البنوك فى الإنشاء.

 

وأشار إلى أن إسناد الأعمال الاستشارية إلى مكتب اركان للاستشارات الهندسية وهو احد اكبر المكاتب المصرية ويمتلك خبرات خارجية فى عدة دول .

 

ويضم المشروع منطقة خدمات  تشمل 3 قاعات اجتماعات من بينها قاعة كبيرة لاقامة الندوات والاجتماعات وتستوعب عدد كبير وتدرس الشركة اسناد ادارة المشروع بعد التنفيذ الى شركة ادارة متخصصة للحفاظ على قيمته.

 

اضاف  رئيس مجلس ادارة "لمار جلوبال" ان المنافسة الكبيرة بين المطورين فى العاصمة الادارية وتعدد المشروعات لصالح العميل حيث تقدم الشركات افضل ما لديها على مستوى الخدمات المقدمة وايضا انظمة السداد فيما ستمثل المصداقية والتنفيذ على الارض محدد رئيسيى فى هذه المنافسة.

 

وتستخدم الشركة مواد صديقة للبيئة فى تنفيذ المشروعات وخصصت 50% من سطح المبنى لانشاء خلايا شمية لتوفير نسبة كبيرة من احتياجات الكهرباء  الى جانب تشغيل المبنى بنظام "المبانى الذكية " والتى يتم فيها استخدام الألياف الضوئية وتستخدم واجهات زجاجية من طبقتين مانعه للصوت والحراراة لتوفير الطاقة والاستفادة من الاضاءة الطبيعة باطلالة مباشرة لجميع الوحدات على الواجهة.