رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدن الجامعية للطلاب والطالبات للاطمئنان على إجراءات التسكين

رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدن الجامعية للطلاب والطالبات
رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدن الجامعية للطلاب والطالبات

في إطار حرصه الدائم والمستمر على متابعة سير العمل بالمدن الجامعية بجامعة الأزهر بالقاهرة، تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، يرافقه محمود رزق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، إضافة لمديري المدن الجامعية للطلاب والطالبات، سير إجراءات تسكين الطلاب والطالبات الحاصلين على تقدير عام ممتاز بمختلف كليات الجامعة من طلاب الفرق النهائية.

وأوضح رئيس الجامعة أنه حريص دائما على التواصل المباشر مع الطلاب والطالبات في كافة كليات الجامعة سواء في القاهرة أو الأقاليم، أو الوافدين من دول العالم المختلفة، والاستماع إلى مقترحاتهم حتى لا يكونوا عرضة للشائعات المغرضة، كما يحدث من وقت لآخر، مشددا على أن مصلحة الطلاب والطالبات هي شغل إدارة الجامعة الشاغل في كل قراراتها.

مشيرا إلى أنه وخلال جولته أمس بالكليات استمع إلى شكوى أبنائه وبناته من الفرق الثانية والحاصلين على تقدير "جيد جدا"، ووعدهم بحل المشكلة وضمهم إلى قرار التسكين بالمدن، وأوفى بوعده لهم وصدر قرار اليوم بتسكينهم أوائل الشهر المقبل، مضيفًا أن قرارات كثيرة يتم إصدارها يوميا لمصلحة الطلاب والطالبات ولذليل العقبات أمامهم لتهيئة البيئة المناسبة لتحصيل العلم النافع، وحتى يكونوا لبنة صالحة وإيجابية في بناء مستقبل وطننا الحبيب مصر.

وخلال الجولة التفقدية قام رئيس الجامعة بتوزيع هدايا رمزية على الطلاب والطالبات، مقدما لهم التهنئة ببدء العام الدراسي الجديد، ومتمنيا لهم النجاح والتفوق، مؤكدا لهم أن بابه مفتوح دائما لهم، فهم أبنائه وبناته، وهم في بيتهم الثاني، في أعرق جامعات الدنيا "جامعة الأزهر الشريف".

وحرص الطلاب والطالبات على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة موجهين الشكر لفضيلته على هذه اللفتة الإنسانية التي تعكس الروح الأبوية التي يتعامل بها رئيس جامعة الأزهر مع أبنائه وبناته من الطلاب والطالبات.

موضوعات متعلقة