رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

جولة تفقدية لـ«محافظ قنا» داخل مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة

محافظ قنا
محافظ قنا

قام محافظ قنا اللواء عبدالحميد الهجان بجولة تفقدية بمركز نجع حمادي لمتابعة الأعمال الإنشائية بمجمع خدمات المرور ومجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية.


كما تفقد محافظ قنا مجمع خدمات المرور المقام على مساحة 50 ألف متر مربع منها 8100 متر مربع مخصصة لإنشاء مبنيين للمكاتب الإدارية ومكاتب استخراج التراخيص و29 الف متر سوف يتم استغلالها لإقامة مدرسة لتعليم القيادة وفناء لفحص السيارات وكافتيريا، لافتًا إلى انه تم الانتهاء من الأعمال الانشائية بالمباني الإدارية والهيكل الخرساني للبوابات والسور الخارجي.

 

وخلال الجولة، أوضح أيضًا أن المجمع سوف يمثل إضافة كبيرة لقطاع المرور بالمحافظة وهو ما يسهم بشكل مباشر في تخفيف الضغط على إدارة مرور قنا وتيسير إجراءات استخراج رخص القيادة وتسيير المركبات الخاصة بالمواطنين.
كما تابع الهجان خلال الجولة سير العمل بمجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة الذى يجرى انشاؤه بمنطقة "هو" الصناعية على مساحة 300 ألف متر مربع، وذكر أن المجمع يضم 28 هنجرا تضم بدورها 420 وحدة صناعية بمساحات تتراوح بين 250  و400 متر مربع.


وأشار إلى أنه يجري حاليًا عمل الأساسات لـ 24 هنجرا، فيما يجري الانتهاء من أعمال الحفر لـ 4 هناجر أخري، كما يجرى العمل ايضا في إنشاء المباني الخدمية الخاصة بالمجمع والتي تشمل «مبنى إداري، مبنى المعارض، مطعم وكافتيريا، سوبر ماركت، المسجد».

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا قنا مجمع الصناعات الصغيرة نجع حمادي المرور الزمان

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق