محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

ضبط نصاب البحيرة المستولي على أموال المواطنين بحجة إخراجهم من البلاد

 ضبط أحد الأشخاص بالبحيرة لقيامه بالنصب والإحتيال
ضبط أحد الأشخاص بالبحيرة لقيامه بالنصب والإحتيال

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا من عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة تلا بالمنوفية، وآخرين، بنصب شخص، مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور بالبحيرة، سبق اتهامه فى قضية "ضرب"، عليهم والاستيلاء منهم على 240 ألف جنيه مقابل تسفيرهم للعمل بإحدى الدول العربية، إلا أنه أعطاهم تأشيرات وعقود عمل مزورة ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

 

وأكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن ممارسة المتهم نشاطًا إجراميًا واسع النطاق فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للدول العربية للعمل بها وتأسيس شركة وهمية لإلحاق العمالة بالخارج، وإتخاذها وكرًا لممارسة نشاطة الإجرامي، وبالاستعلام من الجهات المعنية بالبحيرة أفادت بعدم صدور ثمة تراخيص لتلك الشركة لمزاولة هذا النشاط.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمقر الشركة، وبحوزته 30 جواز سفر بأسماء أشخاص مختلفة جميعهم مقيمين بمحافظة البحيرة ، و4  أختام أكلاشيه بإسم الشركة ومدون بها ترخيص "مزور"، ومجموعة من عقود العمل المنسوبة إلى بعض الدول العربية "مزورين"، مجموعة من التأشيرات بأسماء أشخاص مختلفة منسوبة إلى بعض الدول العربية "مزورين"، مجموعة من المستندات والسير الذاتية الخاصة بضحاياه، جهازي تابلت وهاتف محمول بفحصهما فنياً تبين أنهما محملان بالعديد من التأشيرات المزورة. مبلغ مالى. بمواجهة المتهم إعترف بنشاطه الإجرامي. 

موضوعات متعلقة