رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

استجابة من جامعة الأزهر لاستغاثة الطالبات من شخص متحرش

جامعة الازهر
جامعة الازهر

استجاب رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، لاستغاثة الطالبات اللاتي تعرضن للتحرش خارج الجامعة من قبل أحد الأشخاص الذي كان ينتظرهم أمام الجامعة.
 
وتواجد عدد من ضباط الشرطة بمحيط الجامعة، ونائب رئيس الجامعة الدكتور يوسف عامر، وذلك لتأمين محيط الجامعة حفاظا على سلامة الطالبات.

وأوضح بيان للجامعة أن الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور أشرف عطية، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، واللواء أيمن الدرديري، مدير أمن جامعة الأزهر، تفقد المدينة الجامعية للطالبات قبل قليل.
ووجه رئيس جامعة الأزهر الشكر لوزارة الداخلية على جهودها المشكورة في تأمين محيط المدن الجامعية، ومراقبة وتنظيم حركة المرور حتى تسهل على أبنائنا وبناتنا حركة الدخول والخروج من المدن، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم عليه الوزارة.

كما وجه الشكر للواء طارق راشد، مساعد مدير أمن القاهرة لمنطقة شرق، والعميد ياسر عاصم، مأمور قسم ثاني مدينة نصر، على جهودهما المضنية نحو الحفاظ وتأمين محيط الجامعة والمدن الجامعية التابعة لها.
وأوضح رئيس الجامعة -خلال حواره المباشر مع أبنائه وبناته- أنه حريص دائما على اقتناص كل فرصة ممكنة للتواصل مع الطلاب والطالبات، معربا عن سعادته بهذا دائما، للإجابة على كافة استفساراتهم بشفافية، وحتى لا يكونوا عرضة للشائعات المغرضة، كما يحدث من وقت لآخر، مشددا على أن مصلحة الطلاب والطالبات هي أولوية لديه وشغل إدارة الجامعة الشاغل في كل قراراتها.

موضوعات متعلقة