رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية ووزير الشباب يفتتحان فرع البنك الأهلي بنادي بني عبيد الرياضي

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم يرافقه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فرع البنك الأهلي المصري بنادي بني عبيد الرياضي لخدمة ابناء مدينة بني عبيد ،وتفقدا حمام السباحة وصالة الجيم وملاعب كرة القدم وفندق الرياضة.

 

وأكد "شاروبيم" أن الدولة لم ولن تتأخر عن تقديم الخدمة للموطنين وتلبية مطالبهم وخير دليل الإنجازات التي تمت في شتى المجالات من مشروعات قومية عملاقة من طرق وكباري ومدن جديدة ومشروعات بنية أساسية.

 

وقال: بالعمل والإنتاج سنكون أفضل دولة في الشرق الأوسط وليس بالشعارات والهتافات، والمرحلة القادمة تتطلب أن نعمل جميعاً من اجل بناء الوطن ورفعة شأنه بين الأوطان والعمل والإنتاج هو السبيل الوحيد للنهوض بالاقتصاد المصري.

 

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة على أن الحكومة لم ولن تتواني لحظة حتى تعود مصر إلى مكانتها التاريخية وسط دول العالم ،ووجه وزير الشباب إلى رئيس نادي بني عبيد بسرعة الانتهاء من تطوير حمام السباحة وصالة الجيم خلال شهرين ودخولهم الخدمة حتى يستطيع الشباب وأعضاء النادي من الاستفادة منهم كما وجه بسرعة إنشاء تراك الملعب الكبير في أسرع وقت وتركيب انترلوك لجميع الطرق الداخلية للنادي. 

 

وفي نهاية الزيارة كرم محافظ الدقهلية ووزير الشباب والرياضة عددًا من القيادات المتميزة في مجلس مدينة بني عبيد وقطاع الصحة والشباب والرياضة لدورهم المتميز في تقديم الخدمة للمواطنين .

 

وكان في استقبال الوزيرين الدكتور هرماس رضوان رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد والدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب ورياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب والرياضة وجمال شحاته رئيس مركز ومدينة بني عبيد وعدد من القيادات التنفيذية.

موضوعات متعلقة