الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

السلطات الكويتية: القبض على فتاة مصرية هاجمت العاملين بمطار الكويت الدولي

قررت وزارة الداخلية الكويتية، أمرًا باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مصرية هاجمت العاملين في مطار الكويت الدولي.

وقالت صحيفة "الراي" الكويتية، إن المصرية أساءت إلى العاملين بمطار الكويت الدولي، وتلفظّت عليهم بعبارات خارجة عن حدود الأدب، ووثّقت فعلتها بمقطع فيديو نشرته على حسابها في “سناب شات”.
وأضافت، أن المسافرة كانت وصلت إلى الكويت أثناء رحلة ترانزيت من دبي إلى مصر، وعند نزولها في مطار الكويت الدولي سجلت مقطع فيديو أساءت فيه الأدب وتطاولت على رجال الأمن، ووجهت لهم التهم بأنهم يأخذون الأغراض من الحقائب، وتلفظت بعبارات خارجة عن حدود الأدب ومسيئة إلى أبعد الحدود.

وتابعت الصحيفة: المقطع الذي وثّقته المسافرة بهاتفها خرج عن خصوصيته، وانتشر إلى العامة ووصل بسرعة البرق إلى هواتف قيادات وزارة الداخلية، فصدرت أوامر باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمة والتي تم الاستدلال على بياناتها من خلال أجهزة الحاسب الآلي في مطار الكويت الدولي.

وأوضح مصدر أمني، أنه ستيم مقاضاة المتهمة لما ارتكبته من إساءة بالغة لرجال الأمن في مطار الكويت وأدانت نفسها وثبّتت التهمة بواسطة المقطع الذي نشرته”.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية المختصة قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه السيدة التي تلفظت ببعض العبارات التي يعاقب عليها القانون أثناء تواجدها في مطار الكويت، تمهيدًا لإقامة دعوى قضائية بحقها.

وأكدت الإدارة أن وزارة الداخلية لن تتهاون في رفع الدعاوى القضائية لكل من يسيء لدولة الكويت بشكل عام أو منتسبيها بشكل خاص.

موضوعات متعلقة