محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مدرب السودان يكشف تزوير الفيفا.. ويؤكد: «صوتي لصلاح وليس لميسي»

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن المدرب الكرواتي زدرافكو زيمنوفيتش، المدير الفنى لمنتخب السودان، أن هناك تزوير في نتائج تصويت جائزة الأفضل في عام 2019 THE BEST، موضحًا أنه فوجئ بإعلان الفيفا تصويته لميسي، رغم أن هذا ينافي الحقيقة.

 

وأضاف "زيمنوفيتش" في تصريحات تليفزيونية، أنه لم يعطِ صوته للاعب منتخب برشلونة، وإنما صوت لصالح المحترف الدولي المصري محمد صلاح، مشيرًا إلى أن اختياراته كانت محمد صلاح، ثم ساديو ماني، ثم كيليان مبابي، وأنه صور اختياراته عبر الهاتف، لكنه لا يعرف ماذا حدث بعد ذلك.

جدير بالذكر أن اختيارات مدرب السودان،  حسب وثيقة الفيفا التى أعلنت، ليونيل ميسي أولًا،  وفيرجيل فان ديك ثانيًا،  والسنغالي ساديو ماني ثالثًا.

وتوج ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم 2019 للمرة السادسة في مسيرته.