محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

كريم فهمي يعلق على مشكلة صلاح الأخيرة

علق الفنان كريم فهمي على الأزمة الأخيرة التي مر بها اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي وهي عدم التصويت له في تصويت "ذا بيست" لاختياره بقائمة الأفضل في العالم.

وكتب فهمي عبر حسابه الشخصي على تويتر: "‏طبعا مش محتاج أقول إن الراجل ده من أنجح الناس اللي في مصر إن مكانش أنجحهم، كل الجدل اللي حصل في التصويت و فيه تقصير من الجانب المصري لو صح تبقي كارثه أننا منقفش معاه وسيبك بقي من فكرة حرية الرأي لأن كل لعيب بلده ساندته حتى لو مش هو الأفضل، أما بقى بخصوص الصحفي هاني دانيال لو زي ‏ما سمعنا التفاصيل كده وطلعت حقيقه يبقى احنا في كارثه وغل وحقد و قرف". 

وأضاف فهمي، "محمد صلاح لو كان في إيدي تصويت كنت اديتلك صوتي ميت مرة مش أنا بس ومعظم الشعب المصري إلا فيه مرضي نفسيين حوالينا مش حابيين النجاح وبيسيطر عليهم الحقد والغل".

وكان صلاح قد حصل على المركز الرابع في تصويت الأفضل على العالم لعام 2019، في اللقب الذي حسمه الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.