دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية: الشباب مستقبل مصر وبالعلم والعمل تبني الشعوب

كرم الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الخميس، أوائل الشهادة الثانوية العامة بمدرسة الدكتور أحمد دويدار بقرية سماحة التابعة لمركز أجا.

 

وأكد "شاروبيم" أن مصر دولة كبيرة بتاريخ وحضارة لا تضاهيها أي دولة في العالم وستبقى قوية عزيزة بأبنائها وشبابها الذين هم مستقبل مصر، مضيفًا: "بالعلم والعمل تبني الشعوب والأمم ويعم السلام والأمن والمحبة".

 

وتابع: "نحن في قرية سماحة وهي اسم على مسمى فالوشوش كلها متسامحه وتخرج منها عالم جليل من أهم مؤسسي جامعة قناة السويس أعطى لها الكثير من علمه وجهده، متمنيًا من جميع طلاب وطالبات القرية أن يأخذوه قدوة ومثال يحتذى به فهذا العالم تربى في هذه القرية وتخرج من تلك المدرسة وانا سعيد بوجودي بينكم".

 

وتفقد عددًا من الفصول بالمدرسة وتحدث مع الطلاب واستمع منهم واطمأن على سير وانتظام العملية التعليمية،وحث الطلاب والطالبات على بذل الجهد لتحقيق التفوق والنجاح ليكونوا بناة مصر ومستقبلها.

 

يذكر أنه تم تكريم 27 طالبًا وطالبة بواقع "7 طالبات من القسم العلمي علوم، و12طالب وطالبة من القسم العلمي رياضيات، و 6 طلاب وطالبات من القسم الأدبي" تسلموا شهادات تقدير وكتاب من تأليف الدكتور أحمد دويدار تحت عنوان من فجر الحضارة الإنسانية حتي عصر الإنترنت.

 

وكان في استقبال محافظ الدقهلية الدكتور أحمد دويدار، رئيس جامعة قناة السويس الأسبق وأمين عام اتحاد الجامعات العربية، والمهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ومتولي عبد العال، رئيس مركز ومدينة أجا، وأحمد حسين الخشب، وفوزي فتي، عضو مجلس النواب عن دائرة أجا.