رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«شيكابالا» يتوسط للصلح بين «ميتشو» و«حازم إمام»

شيكابالا
شيكابالا

قام محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الفريق بمحاولات للصلح بين حازم إمام لاعب الزمالك والصربي ميتشو المدير الفني للفريق بعد توتر العلاقة بينهما خلال الفترة الماضية واستبعاده من المباريات.

 

ونجح شيكا في تصفية الأجواء بينهما وفتح صفحة جديدة في ظل حاجة الفريق له وعدم وجود بديل للتونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق حتى الآن، وضغط اللقاءات الذي يواجه الفريق، كما يستعد الزمالك لملاقاة جينيرسيون فوت السنغالي يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إياب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا.

 

وحصل مسئولو الزمالك على موافقة الجهات الأمنية بحضور ما يقرب من 5 آلاف متفرج لمباراة الإياب أمام بطل السنغال وسط محاولات لزيادة عدد الحضور الجماهيري إلى 20 ألف في ظل خوض اللقاء من الأساس على ستاد برج العرب.

 

ومن المنتظر عودة طارق حامد لاعب الفريق للمشاركة في مباراة بطل السنغال، بعد غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري لحصوله على 3 إنذارات، ويعتبر قوة ضاربة في خط وسط الملعب لما يمتلكه من إمكانيات عالية.

 

وشارك أحمد سيد زيزو بدلًا من طارق حامد في المواجهة الماضية لتعويض النقص وقدم مستوى مميز وحصل على إشادة الجهاز الفني للفريق والذي طالبه بالحفاظ على مستواه خلال الفترة المقبلة.