مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مسيرات تأييد لـ «السيسي» تنطلق من أكتوبر الى ميدان الشهيد هشام بركات

مسيرات تأييد للسيسي
مسيرات تأييد للسيسي

انطلقت منذ قليل مسيرة حاشدة بالسيارات لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رافعين إعلام مصر وصورة الرئيس.

بدأت المسيرة من  مدينة السادس من أكتوبر شارك فيها العديد من القيادات الشعبية والآلاف من أهالي أكتوبر لدعم الرئيس ضد الأكاذيب التى تنشرها القنوات التابعة لتنظيم الإخوان.

 

وشهدت المسيرة تشغيل العديد من الأغانى الوطنية من خلال مكبرات الصوت المحملة على سيارات النقل وردد هتافات مؤيدة لرئيس السيسى.

 

من ناحيتها، قالت الدكتورة صبورة السيد القيادية بحزب مستقبل وطن، إن أهالي أكتوبر والشيخ زايد تجمعوا اليوم في حب مصر أمام المنصة بمدينة نصر، في تجمع كبير، من أجل دعم الجيش المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، أمام العالم أجمع.

وتابعت:« دعم الجيش والشرطة والرئيس عبد الفتاح السيسى واجب على كل مصرى فى هذا التوقيت، موجه الشكر لجموع الشعب المصرى بهذا العدد الحاشد وتوصيل هذه الرسالة بقوة للجميع،  بأننا مع الجيش ونثق تماما في الرئيس السيسي ونقوله كمّل المشوار علشان مصر تبقى أحسن بلد في الدنيا.

 

وقال محمد مختار امين مستقبل وطن أكتوبر والشيخ زايد :«بحب البلد دى بجيشها بقضائها برئيسها وأعتبر نفسى جندى من جنودها اللى على استعداد يضحوا نفسهم عشانها، عشان كدة نزلنا  نقول لكل العالم إن مصر مترابطة وراء قيادتها، ومحدش يقدر يهزها».