أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الجروان يشيد بمبادرة الإمارات والسودان بعلاج المصابين اليمنيين

أشاد أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي بمبادرة دولة الإمارات العربية المتحدة التكفل بعلاج 1500 جريح يمني ممن تأثروا جراء الحرب في اليمن، في مستشفيات الإمارات والسودان والهند.

 

وقال رئيس البرلمان العربي في بيان له اليوم، إن هذه المبادرة الكريمة هي استكمال للدور الإنساني المشرف الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن من دعم لإرادة الأشقاء في اليمن وحماية أمنهم ومقدراتهم والعمل على حماية اليمنيين بما فيهم النساء والشيوخ والأطفال، وعلاج المصابين من جراء الحرب التي تشنها عصابات الحوثيين على الشعب اليمني وشرعيته.

 

كما أشاد بدور السودان الشقيق في استقبال المصابين والمرضى من اليمن مثمنا الدور المهم للسودان في عملية اعادة الأمل في اليمن، وأشاد الجروان بهذه الخطوة التكاملية العربية الصحية التي تؤكد على مدى التعاون والتواصل بين الأشقاء العرب، كما أشاد بجهود الهلال الأحمر السوداني والإماراتي والتعاون الفاعل بينهم في هذا الخصوص. داعيا للمزيد من مثل هذا التعاون لما فيه خير ومصلحة الشعب العربي.

 

وأكد الجروان أن القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة لطالما مدت يد العون والدعم الإنساني في كافة ارجاء العالم وبالأخص في الوطن العربي الكبير، لما فيه خير ومصلحة الأمة العربية جمعاء. مشيدا بتوجهات الإمارات نحو توفير العناية الصحية للاشقاء اليمنيين وفي العديد من الدول العربية الأخرى، وأعرب رئيس البرلمان العربي عن أن البرلمان العربي يدعو دوما لمثل هذه الخطوات التي تعنى بتوفير الرعاية الصحية للعرب في كافة أرجاء الوطن العربي الكبير. داعيا للمزيد من مثل هذه المبادرات الفاعلة لما لها من أثر كبير في حماية ودعم الأمن القومي العربي .

 

موضوعات متعلقة