رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

عقد اليوم الأحد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في الثامنة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحضر الاجتماع الفني الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأحمد زاهر المدير الإداري لفريق الكرة، ونبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، بينما لم يحضر أي ممثل من النادي السنغالي.

وانتهى الاجتماع بالاتفاق على ارتداء نادي الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض، وتم التأكيد على توجه الفريق والحكام في السادسة مساء اليوم الأحد إلى ملعب المباراة بصورة طبيعية، وتم تسجيل غياب مندوب النادي السنغالي عن الاجتماع الفني.

وتواجد في الاجتماع طاقم التحكيم المالي المكلف بقيادة اللقاء بقيادة محمدوا كيتا حكماً للساحة ويعاونه كلاً من بابا يومبوليبا ونوهمان بامبا، والحكم الرابع جاوزو كاني، ويراقب المباراة التشادي قدري صالح كاني.

وأكد التشادي قدري صالح كاني مراقب المباراة أنه في حالة عدم حضور الفريق السنغالي للقاء سيتم اعتباره منسحباً، مشيراً إلى أن الحكام وفريق الزمالك سيتوجها إلى ملعب المباراة بصورة طبيعية وسيتم مراجعة أسماء اللاعبين واعلان التشكيل الرسمي وفي حالة عدم وصول الفريق السنغالي سيتم اعتباره منسحباً.