فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بيراميدز يفوز على شباب بلوزداد في عقر داره.. ويخطف تأهلا تاريخيا بكأس الكونفدرالية

خطف بيراميدز تأهلا تاريخيا لدور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية بالفوز على شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف في عقر داره خلال المباراة التي جمعتهما بملعب 5 يوليو.

ونجح بيراميدز في تحقيق ريمونتادا أمام شباب بلوزداد بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي في المباراة التي جمعتهما بستاد الدفاع الجوي، ليتمكن الفريق المصري من التأهل لدور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية في المشاركة الأولى له في القارة السمراء.

وسيطر الفريق الجزائري على مجريات الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية تذكر على مرمى أحمد الشناوي.

وكان أمير سعيود، لاعب الأهلي السابق وشباب بلوزداد الحالي، مصدر خطورة الفريق الجزائري في الشوط الأول، وأرهق مدافعي بيراميدز كثيرًا.

وفي الدقيقة 22 تحصل شباب بلوزداد على ركلة حرة مباشرة، ينفذها أمير سعيد ولكن كرته تصطدم بالحائظ البشري لمدافعي بيراميدز.

وطالب لاعبي بيراميدز بركلة جزاء لصالح اللاعب محمد فاروق، بعد عرقلة لاعب شباب بلوزداد، في الدقيقة 31، إلا أن حكم اللقاء طالب باستكمال المباراة.

وأشهر الحكم بطاقتين صفراوتين لكل من لاعبي بيراميدز وشباب بلوزداد في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 33 تمريرة أرضية من الركنية لصالح شباب بلوزداد يقابلها لاعب شباب بلوزداد بعرضية قوية، ولكن تألق أحمد الشناوي منع أحصاب الأرض من الهدف الأول.

وفي شوط المباراة الثاني، دفع سباستيان ديسابر مدرب بيراميدز بجون أنطوي بدلا من إسلام عيسى من أجل زيادة الفاعلية الهجومية على مرمى الفريق الجزائري.

واستغل جون أنطوي هفوة من مدافع شباب بلوزداد في الدقيقة 56 ليسددها المهاجم الغاني صاروخية في شباك الفريق الجزائري محرزا الهدف الأول لبيراميدز.