رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلمانية: بمجهودات الجيش والشرطة الإرهاب في الرمق الأخير بمصر

 النائبة منى الشبراوي
النائبة منى الشبراوي

قالت النائبة منى الشبراوي، عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، إن مصر التي تعرضت لاختبارات كثيرة من جانب قوى الشر والإرهاب، والتي كان آخرها حادث استهداف كمين أمني في العريش، ستظل عصية علي السقوط والانهزام أمام محور الشر وستظل قوية أمام محاولات الأعداء السيطرة عليها، حيث تحطمت علي أبوابها أطماع التتار ومن تبعهم من الغزاة علي مدار السنين.

 

وأوضحت "الشبراوي" في بيان صحفي لها، أن صمود مصر في وجه هؤلاء المتربصين وتحقيق نهضتها الكبري سيكون باعثًا لدول المنطقة بالكامل؛ لتبدأ مرحلة الإعمار والبناء لأنها دولة صاحبة حضارة لن يهزمها هؤلاء المجرمون الكارهون بفضل أبنائها المخلصين الذين يدافعون عنها بأرواحهم لتظل صامدة إلي الأبد.

 

وشددت نائبة المصريين في الخارج، على أن مصر ستظل عزيزة راسخة، لن تجدي معها محاولات محور الشر الذي يدفع الكثير من المال للإرهابيين ليواصلوا حربهم الخاسرة ضد وطننا العريق.

 

وأشارت إلى أن الإرهاب في مصر دخل أيامه الأخيرة، بعد أن قطعت قواتنا المسلحة والشرطة، خطوات واسعة في القضاء عليه وتجفيف مصادر دعمه وتمويله، ولم يتبق منه إلا هؤلاء الفئران التي تخرج من جحورها لإضعاف الروح المعنوية للمصريين.