دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

«شاروبيم» يفتتح مدرسة عرفة عبد المطلب الثانوية الصناعية العسكرية بالمحمودية

افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الإثنين، مدرسة عرفة عبد المطلب الثانوية الصناعية العسكرية بقرية المحمودية مركز دكرنس، وكان في استقباله اللواء أسامة أبو المجد، عضو مجلس النواب، والمقدم تامر العوضي، المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، والعميد أيمن الشريف قائد المدرسة.

 

وقال "شاروبيم" إن ما رأيته اليوم رسالة للعالم أن شباب وأبناء مصر بخير ونموذج متميز لرجال المستقبل وأن مصر ستبقى محفوظة مدى الدهر طالما فيها رجال يضحون بأرواحهم من أجلها.

 

وأضاف أن الشباب هم مستقبل مصر وبناة نهضتها،ووجه الشكر لكل من ساهم في تحويل المدرسة إلى عسكرية.

 

وأكد أنها إضافة جديدة للتعليم المهني والفني، مشيدًا بعطاء المجتمع المدني في الدقهلية. وتفقد شاروبيم عددا من الفصول وطلب من الطلاب الحفاظ على مدرستهم.

 

وتفقد عددًا من الورش العملية بالمدرسة وطلب من الطلاب تصنيع مستلزمات المدارس والوحدات المحلية والعمل على تحويلها لوحدة منتجة وإقامة المعارض للترويج لمنتجاتها.

 

وطلب من علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دكرنس، التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتوفير متطلبات ومعدات المدرسة الصناعية بالمحمودية.

 

ومن جانبه وجه اللواء أسامه أبو المجد، عضو مجلس النواب، الشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية على جهوده الملموسة في مختلف المجالات بالمحافظة وسعيه الدائم لتوفير الخدمة ودعمه المتواصل والمثمر.

 

يذكر أن المدرسة الثانوية الصناعية العسكرية بالمحمودية واحدة من 27 مدرسة عسكرية على مستوى الجمهورية وتضم 8 تخصصات تشمل الكهرباء ،الزخرفة ،الجرارات، الأعمال الصحية،النجارة، البناء، الفرم الخرسانية، البياض، في إطار خطة النهوض بالتعليم الفني وبها 1193 طالبًا.

موضوعات متعلقة