تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

مرتضى منصور يفتح النار على الحكومة : «لهم 36 كرسى بقاعة البرلمان ولا يحضرون واحنا بنزنق نفسنا»

مجلس النواب
مجلس النواب

شن النائب مرتضى منصور، هجومًا حادًا على جماعة الإخوان الإهابية، والألتراس الأهلاوي، مؤكدًا أن بيادة عسكري واحد فى الجيش المصري برقبة أعضاء الإخوان.

 

وقال "منصور" خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، إن الشعب المصري لم يتظاهر ضد الدولة المصرية، ولكن كل من نزل الشارع هم 10 آلاف من مشجعي الالتراس الأهلاوي، الذين حضروا مباراة فريقهم، وهم يمثلون ثلث عدد الجماهير الذين حضروا المباراة: "مش عايزين ندى العيال دى اكتر من حجمهم ".

 

 وأكد أن الشعب الحقيقى  هو الذى نزل يوم الجمعة الماضية، لدعم الوطن الممثل فى القيادة السياسية و القوات المسلحة، متهمًا حكومة المهندس مصطفى مدبولي بالفاشلة: "أين كانت الحكومة وقتما كان الرئيس خارج البلاد .. لم نجد واحد منهم خارج للرد على هؤلاء المتآمرين".

 

وتابع: "نحن مع السيسى، لأن الشعب هو من اختاره وانحاز للشعب، وتحية لجيش مصر وشعب مصر، لافتًا إلى أن الكل شاهد كيف كنا نخاف ننزل الشوارع  الساعة 4 العصر فى الأحداث الماضية، و كان الاحتياطي النقدي 14 مليار دولار فقط ، والمصانع تم غلقها وهذا ما جعل الشعب يتمسك بمؤسساته ورئيسه".

 

وواصل: "الشعب هو من طلب السيسى ليحمى وطنه، باستغرب من بعض  من  تصوروا أن مصر وقعت والجيش وخرجت الفئران المأجورةو خرج عيل حرامى يقود أمه اسمها مصر".

 

وطالب بضروة وجود حرية للاعلام ولكن الاعلام الوطنى الحر وليس المأجور باليور والدولار، مؤكدًا أن هناك فشل إعلامى كبير: "للأسف الشديد فشل كبير وجميع البرامج تخرج  باسكربت واحد يتوزع عليهم" .

 

ووجه  انتقادات حادة لحكومة المهندس مصطفى مدبولي، مؤكدًا أن "قاعة البرلمان بها 36 كرسي للوزراء ولم يحضروا ونحن بنزنق فى أنفسنا".

 

ووجه تساؤل لرئيس الوزراء: "هل حيوية الوزارة أن تلبس تيشرت وملابس كاجوال، أنت لا تعرف تروج مشروعات البلد".

موضوعات متعلقة