ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز النائب إيهاب وهبة: الفلاح هو حجر الزاوية لعودة زراعة القطن رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ: يجب أن تتشارك الحكومة مع القطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم خلال 5 أيام.. ضبط 83 متهمًا في 71 قضية متنوعة وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الثلاثاء 16 أبريل 2024.. الدولار يرتفع 30 قرشا فى 6 بنوك ويسجل 48.75 جنيه للبيع مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزيرة الهجرة تشارك بحفل تخرج كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية

 السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم

شاركت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، بدعوة من الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل - رئيس الأكاديمية، وفي حضور لفيف من الشخصيات العامة.

من ناحيتها، هنأت السفيرة نبيلة مكرم، الخريجين وأسرهم وذويهم، وقالت: "أشعر دومًا بالفخر عند التواجد في تلك الليلة التي ستظل محفورة في ذاكرة الطلاب والخريجين"، كما أعربت عن سعادتها بأن تنتج الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري هذه المخرجات المتميزة التي تعد خير استثمار في العنصر البشري، مؤكدة فخرها بمستوى خريجي الأكاديمية.

وأضافت وزيرة الهجرة أن مشروعات تخرج طلبة كلية اللغة والإعلام هذا العام، تسلط الضوء على المتاحف المصرية في أنحاء الجمهورية، بهدف التعريف بهذه الأماكن التي تخلّد تاريخ مصر؛ لما تضمه في جنباتها من ثقافة وتاريخ هذا الشعب، مشيدة بأفكار مشروعات التخرج والتي تستهدف المعرفة بمقدّرات مصر الثقافية والحضارية، ما يساهم في نشر الوعي بشكل كبير، في تلك الفترة التي تتطلب مزيدا من العمل على خلق محتوى توعوي وطني، يصبح داعما لنا في مواجهة تحديات المرحلة الراهنية.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أن دور الإعلام مهم، ويمثل ركيزة رئيسية في البناء، وإظهار جهود الدولة، مؤكدة أن الإعلام يعد البوابة التي اقتربنا فيها من الخبراء والعلماء المصريين حول العالم، كما وجهت السفيرة نبيلة مكرم حديثها لخريجات الدفعة الجديدة لكلية اللغة والإعلام، مؤكدة ثقتها في قدرتهم على تحقيق نجاحات كبيرة في الحياة العلمية، خاصة ما يشهده الوضع العام من دعم القيادة السياسية للمرأة المصرية، لتصدر المشهد في مختلف المناحي، ما يجعلها تعيش مرحلة ذهبية.

وفي ختام كلمتها، حرصت السفيرة نبيلة مكرم على تهنئة الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية بمناسبة افتتاح فرع الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة وانطلاق العام الدراسي الجديد بها، لتمثل قبلة تعليمية سامية في تلك المنطقة الواعدة.