رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

مستقبل وطن: ينظم ندوة عن كفية التصدي للشائعات

الشائعات
الشائعات

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف بمحافظة الوداى الجديد  ندوة عن كيفية التصدي للشائعات والتثبت من المعلومات الصحيحة .

جاء ذلك بحضور النائب جمال آدم أمين الحزب بمحافظة الوادي الجديد والأمين المساعد للحزب بالمحافظة، والدكتور ياسر شحاتة أمين العمل الجماهيري.

مؤكدا "أمين" أن من أهم الحروب التي تواجهها مصر حاليا هي حرب الشائعات، مشيرا إلى ضرورة استقاء المعلومة من مصادر رسمية موثوق بها بعيدا عن الكلام المرسل مثل كلام الإرهابي العميل الذى خرج علينا مؤخرا بكلام مرسل لا يعتمد على مستندات أو دلائل.
وأضاف  أن سلوك الشخص يكون غالبا مدعاة للتصديق من عدمه شارحا قوله تعالى ” يا أيها الذين أمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين” مؤكدا على أهمية دور الحزب في توعية البسطاء بكيفية التأكد من صحة المعلومة الموثقة بعيدا عن الكلام المرسل الذى لا يستند إلى أي قواعد.

الجدير بالذكر أن هذه الندوة تأتي في إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية الداعية لمساندة الدولة في التصدي للشائعات من خلال عقد الندوات المكثفة التي توضح الفرق بين الشائعات والمعلومات الصحيحة.

موضوعات متعلقة