محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

خلال الربع الاخير من 2019..

«آى موف» تستهدف تحقيق 120 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير

شركة آى موف
شركة آى موف

تستهدف شركة آى موف للتسويق العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية لصالح الغير تصل إلى 120 مليون جنيه خلال الربع الأخير من العام الجاري.

 

من ناحيته، قال أيمن السيد رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الشركة تستهدف التوسع فى تسويق مشروعاتها السكنية والإدارية والتجارية خلال الفترة المقبلة. وأضاف أن الشركة تمتلك في محفظتها عدة مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشيخ زايد والشروق و الساحل الشمالى والعين السخنة لعدد من الشركات العقارية أبرزها شركة بيراميدز للتطوير العقاري وSAK وبيتر هوم والشركة السعودية المصرية وهوم تاون وهايد بارك.

 

وأشار إلى أن الشركة بدأت الدخول في السوق العقاري منذ عام 2017، بهدف القيام بدور المستشار العقاري لعدد كبير من العملاء في ضوء زيادة عدد الشركات المطورة و اتساع رقعة الامتداد العمراني والمدن الجديدة، والتى تمثل فرصة جيدة للعملاء خاصة راغبى الاستثمار مع الطلب المرتفع عليها مقابل تعدد الطروحات السكنية والمنافسة الشديدة.