محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 5 أكتوبر

دار القضاء العالى
دار القضاء العالى

القاهرة....
تستكمل محكمة جنايات القاهرة، إعادة محاكمة متهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام قسم شرطة أول مدينة نصر".

القاهرة..
تستكمل محكمة جنايات القاهرة، إعادة إجراءات محاكمة 37 متهمَا في قضية فض اعتصام رابعة.

القاهرة..
تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، إعادة إجراءات محاكمة 3 متهمين في قضية "أحداث عنف الظاهر".

القاهرة..
تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة، إعادة إجراءات محاكمة متهمين اثنين في قضية "اغتيال النائب العام.

القاهرة..
تصدر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، حكمها في قضية إعادة إجراءات محاكمة 6 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ "أحداث مجلس الوزراء".

القاهرة ..
تستكمل محكمة جنايات الجيزة نظر إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين في قضية حرق كنيسة "كفر حكيم" بكرداسة.

القاهرة..
تصدر محكمة جنايات القاهرة، حكمها في قضية محاكمة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية السابق و ثمانية آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ "رشوة وزارة التموين".

القاهرة..
تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية سابقًا وشريكتها في اتهامهما بارتكاب جريمة غسل الأموال وقيمتها 500 ألف جنيه.

القاهرة- واشنطن..
تنطلق فعاليات معرض "المدن الغارقة: عالم مصر الساحر" في محطته الثالثة بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة ، بقاعة مكتبة "رونالد ريجان " الرئاسية، ويفتتحه الدكتور مصطفى وزيري ، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار.

الطور..
تنظم محافظة جنوب سيناء حفل بمركز المؤتمرات الدولية بشرم الشيخ بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، يحييه الفنان مدحت صالح، والفنانة مي فاروق، والفنانة يسرا سعوف.

القاهرة - طوكيو..
يواجه منتخب مصر الأول للكرة الطائرة، نظيره المنتخب الكندي، ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة كأس العالم التي تستضيفها اليابان حتى 15 أكتوبر الجاري.

الإسكندرية..
يفتتح أتيليه الإسكندرية ( جماعة الفنانين والكتاب )، فعاليات الملتقى الثالث للخزف، بالتعاون مع مركز تجميل الإسكندرية، ومتحف الفنون الجميلة.

القاهرة..
يبدأ أوركسترا القاهرة السيمفوني حفلاته خلال موسمه الـ 61، وذلك بتقديم حفل بقيادة المايسترو الكولومبي "خواي مونتويا"، ومشاركة عازف البيانو العالمي وائل فاروق، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة ..
ينظم جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر عددا من الفعاليات في إطار احتفال المدينة بعيدها القومي، وذكرى انتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة، حيث يتم افتتاح مقر حسابات المياه بالحي السابع، وافتتاح منظومة النقل الجماعي"مواصلات مصر"، يتبع ذلك تنظيم حفلٍ يبدأ من الساعة 7 مساء ويستمر حتى الساعة 10 مساء.

القاهرة ..
تنطلق فعاليات بطولة العالم لرواد السلاح، التي تستضيفها مصر حتى 11 أكتوبر الجاري بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

القاهرة - الرياض..
تجرى مراسم قرعة دور 16 لبطولة الأندية العربية (كأس محمد السادس) 2019/2020، بالعاصمة السعودية الرياض.

أسوان ..
يلتقي فريقا أسوان والأهلي، في الثالثة عصرا، على استاد اسوان، وذلك في إطار مباريات الاسبوع الثالث من الدوري المصري لكرة القدم.

القاهرة ..
يلتقي فريقا الانتاج الحربي والمقاولون العرب، على استاد السلام، وذلك في إطار مباريات الاسبوع الثالث من الدوري المصري لكرة القدم.

القاهرة ..
يلتقي فريقا وادي دجلة والاسماعيلي، في الخامسة والنصف مساء، على استاد بتروسبورت، وذلك في إطار مباريات الاسبوع الثالث من الدوري المصري لكرة القدم.

السويس..
يلتقي فريقا المصري والاتحاد السكندري، في الثامنة مساء، على استاد الجيش بالسويس، وذلك في إطار مباريات الاسبوع الثالث من الدوري المصري لكرة القدم.

القاهرة - لندن..
يلتقي فريقا برايتون وتوتنهام هوتسبر، في الواحدة والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا واتفورد وشييلد يونايتد، بيرنلي وايفرتون، ليفربول وليستر سيتي، نورويتش سيتي واستون فيلا، في الرابعة عصرا، فيما يلتقي فريقا وست هام يونايتد وكريستال بالاس، في السادسة والنصف مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

القاهرة - مدريد..
يلتقي فريقا ديبورتيفو ليجانيس وليفانتي، في الواحدة ظهرا، كما يلتقي فريقا ريال مدريد وغرناطة، في الرابعة عصرا، فيما يلتقي فريقا فالنسيا والافيس، في السادسة والنصف مساء، واوساسونا وفياريال، في التاسعة مساء، في إطار الدوري الاسباني لكرة القدم.

موضوعات متعلقة