رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك الرئيس السيسى: نعمل على توحيد الإرادة الدولية لإنفاذ وقف فورى لإطلاق النار بغزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ريال مدريد يتفوق على غرناطة ويعزز صدارته للدوري الإسباني

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على حساب ضيفه نادي غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني.

لم يمهل لاعبو ريال مدريد سوى دقيقتين ، حيث استطاع الفرنسي كريم بنزيما تسجيل الهدف الأول، بعد تمريرة رائعة من زميله الويلزي جاريث بيل ، ليسكنها بنزيما في الشباك معلنًا عن الهدف الأول للميرنجي.

حاول بعدها لاعبو الريال تعزيز النتيجة ، حيث سدد لاعبوه 6 تسديدات منها 4 على المرمى ، وبلغت نسبة استحواذهم على الكرة بنسبة 64%، حتى تكلل مجهودهم بالنجاح ، ليضيف البلجيكي إيدين هازارد الهدف الثاني في الدقيقة 47 ، موقعًا على أول أهدافه في الليجا.

وفي الشوط الثاني ، عزز الكرواتي لوكا مودريتش من تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 61 ، قبل أن تنلطق صحوة غرناطة بعد ذلك الهدف ، ففي الدقيقة 69 أحرز الفنزويلي داروين ماتشيس الهدف الأول لغرناطة ، من ضربة جزاء ، ليضيف بعدها دومينجوس دوارتي الهدف الثاني لغرناطة في الدقيقة 77.

وقبل نهاية المباراة ، وفي ظل سعي غرناطة لتعديل النتيجة ، أحرز الكولومبي جيمس رودريجيز الهدف الرابع في الدقيقة 90 ، ليحقق الريال الانتصار على غرناطة العنيد.

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد نادي ريال مدريد للنقطة 18 في صدارة الترتيب ، بينما توقف رصيد نادي غرناطة عند النقطة 14 في المركز الثاني