تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

تفاصيل رسالة تركي آل شيخ النارية للسيسى والمصريين بمناسبة ذكرى أكتوبر

 تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية السعودية
تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية السعودية

هنأ تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية السعودية مصر وجيشها وشعبها بذكرى انتصار حرب السادس من أكتوبر 1973.

وقال “آل شيخ” عبر تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: كل سنة ومصر وجيشها وشعبها في عزة وانتصارات، كل سنة ومصر عفية وقوية وصامدة ومنتصره.. كل نصر اكتوبر وجيش مصر قوي ومنتصر على الدوام”.


 
وتابع تركي آل شيخ: كل سنة وفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يقود كنانة الله في ارضه الى الخير والتنمية
كل سنة ومصر والسعودية شعب واحد على قلب واحد واللي يلعب معنا يستحمل”.

وتحتفل مصر بالذكرى السادسة والأربعين لانتصار حرب السادس أكتوبر 1973، والتي تعرف أيضا باسم “حرب العاشر من رمضان”، والتي انتصر فيها الجيش المصري على الجيش الإسرائيلي، على جبهة سيناء.

وفي حرب أكتوبر 1973، نجح الجيش المصري في عبور قناة السويس والتوغل شرقا داخل سيناء التي كانت تحتلها إسرائيل منذ حرب عام 1967، بعد تحطيم خط بارليف، الأمر الذي مهد الطريق لاستعادة كامل سيناء من إسرائيل لاحقا.


 
ونشر المتحدث باسم الجيش المصري مجموعة بروموهات “حرب 6 أكتوبر” عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، جاء فيه أنه لم نكن لنقبل الهزيمة أو أن ينتهك شبر واحد من أرض مصر.

وتضمنت الفيديوهات لقطات حية للرئيس الراحل أنور السادات، وغرف العمليات وقت الحرب، وتحطيم الجنود لخط برليف، وعرض لحظة ساعة الصفر لانطلاق أسراب طائرات الجيش المصري، ولحظة رفع العلم المصري على أرض سيناء الحبيبة.

موضوعات متعلقة