رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بمساحات تبدأ من 110 أمتار مربعة.. «نيو بلان» تطرح المرحلة الثانية من «اتيكا»

تجهز شركة نيو بلان للتطوير العقارى، طرح المرحلة الثانية من مشروع "إتيكا " بالعاصمة الإدارية الجديدة  بالشراكة مع إحدى الشركات العالمية.

 

وقال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة "نيو بلان "، إن الشركة تطرح المرحلة الثانية من "إتيكا "منتصف الشهر الجاري وتضم 350 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 110 أمتار مربعة، وتباع كاملة التشطيب مع خدمة فندقية، وذلك بالتعاون مع شركة عالمية كبرى.

 

وأوضح أن الشركة تعاقدات مع إحدى الماركات العالمية سيعلن عنها خلال مؤتمر صفحي الشهر الجاري، وتقدم خدمات متكاملة للوحدات من تصميمات داخلية وديكورات وأثاث وتحف وغيرها، وستتاح اختيارات متعددة للعملاء وهو النظام الأول من نوعة فى العاصمة.

 

وأضاف أن الشركة طرحت المرحلة الأولى قبل عدة أشهر وشملت 300 وحدة وسوقت بالكامل  بمبيعات تعاقدية 300 مليون جنيه من 1400 وحدة إجمالي المشروع.

 

ولفت إلى أن الشركة بدأت التجيهزات فى الموقع وتخطط البدء فى الإنشاءات مطلع العام المقبل، إذ تركز الشركة على الإنشاءات وتمول مشروعاتها ذاتيًا من رأس المال إلى جانب حصيلة البيع وأن الاقتراض ليس ضمن خطة الشركة فى المرحلة الحالية.

 

وتطور الشركة مشروعين إلى جانب "إتيكا " فى العاصمة الادارية، إحدهما سكنى وهو "سيرانو"  ويقع على مساحة 15 فدانًا،  بالحي السكني السابع R7 ويضم 622 وحدة، نصف تشطيب، بتصميمات معمارية مميزة، وتم تسويقة  خلال 8 أشهر وتنفذ الشركة حاليًا أعمال الإنشاءات.

 

وأشار إلى أن الشركة تطور مشروع “إليفين” بالعاصمة الإدارية، وهو مشروع تجاري إداي بحي المال والأعمال، على مساحة 7 آلاف متر مربع، ويضم مولًا تجاريًّا على أول دورين و7 أدوار متكررة مخصصة كمكاتب إدارية كاملة التشطيب، وتبدأ تسليم الوحدات للعملاء خلال 3 سنوات.