رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

وضع الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، يرافقه اللواء محمد حجي، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، واللواء حسام عبد الواحد، مدير الأمن الوطني، والدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ سعد الفرماوي، السكرتير المساعد، والمقدم تامر العوضي، المستشار العسكري، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول أمام ديوان عام المحافظة بميدان الشهداء في الذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد، وقرأ الحضور الفاتحة على روح شهداء الوطن الأطهار ،وحرص المحافظ على تهنئة الحاضرين بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، متمنيًا أن تنعم بلادنا بالأمن والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وقال "شاروبيم"، خلال وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء، إنه لولا هؤلاء الأبطال وما قدموه من تضحيات ما كنا هنا اليوم نحتفل بالنصر العظيم، ووجه التحية للقوات المسلحة والشرطة التي تحمي الجبهة الداخلية.

 

وأكد على اعتزازه بهذه الأيام التي أعادت الروح والعزة لشعب مصر. شهد مراسم وضع اكليل الزهور ،لفيف من القيادات الأمنية من القوات المسلحة والشرطة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب.

موضوعات متعلقة