رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

نشأت الديهي: الإخوان فصيل خائن تم إنشائه ليكون شوكة في ظهر مصر

نشأت الديهي
نشأت الديهي


قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الإخوان فصيل خائن منذ نشأته، بل تم إنشاءه ليكون شوكة في ظهر الدول المصرية.
وأذاع "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، خطاب للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، أكد خلاله، أن الإسلام بالنسبة لجماعة الإخوان ليس إلا خديعة للضحك على عقول الناس للانضمام إليهم، وهم ليسوا إخوان وليسوا مسلمين، فهم حاقدين الحقد يملئ قلوبهم ونفوسهم، وقيادتهم في الخارج تعاونوا مع جميع أعداءنا والمستعمرين وأثبتوا بالدليل الواضح أن حركة الإخوان ليست إلا حركة تعمل لحساب الاستعمار والرجعية، ونحن لن نسمح لأعوان الاستعمار والرجعية أن يكون لهم أي نشاط بيننا؛ لأننا بهذا نؤمن مستقبلنا والنجاح الذي حصلنا عليه، فقام الإخوان بمحاولة ضرب الثورة عام 54 لخدمة الاستعمار.
وتابع، أن خيانة وفساد الإخوان واحتماءهم بالخارج وتحالفهم مع الاستعمار تاريخي، وما يحدث الآن هو نفس ما حدث في عهد "عبد الناصر".
كما أذاع خطاب للسادات قال خلاله أنه اخرج الإخوان من السجن، ومنحهم مرتبات لكنهم عملوا شغل التقية التي لا توجد عن المسلمين السنة، وهي أن يتحدثوا بلسان، وفي قلبهم شيء أخر، وظلوا يرتبوا لليوم المعهود، موضحًا أن اليوم المعهود كان اغتيالهم للرئيس السادات في مثل هذا اليوم أثناء الاحتفال بنصر أكتوبر، وكأنه كان يعلم ما يخططوا له.
وأردف، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال في حديثه عن الإخوان أنهم خوارج هذا العصر، مشددًا على أن فرحة المصريين تمثل حزن للإخوان.