رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

مرتضي منصور :الواد نبيل الحلفاوي التافه دا كومبارس

خالد الغندور
خالد الغندور

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: “الواد نبيل الحلفاوي التافه دا كومبارس، وأنا بقولك أهو خلي عندك دم، وخليك محترم أنت المفروض تكون عاقل”.

وأضاف مرتضى في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على قناة “الحدث اليوم” قائلا: “ميتشو دا هو اللي أنتوا أخترتوه، وهل هو اللي هيجيب الأجوان، وميتشو مش هيتغير، ومحمد عبدالغني خايف على ردله، وفرجاني ساسي مش فايق بعد العملية”.

وأوضح مرتضى: “مباراة الزمالك كان فيها أخطاء، واللاعيبه هيتحاسبوا، وعايز أقول للشامتنين زي الأهلاوي نبيل الحلفاوي، المشوار لسه طويل”.

وفي وقت سابق، تعادل نادي الزمالك أمام إف سي مصر بهدف لمثله في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، حيث تقدم أشرف بن شرقي للأبيض في الدقيقة 15 وتعادل عمر الحبشي لنادي مصر في الدقيقة 47.

وخسر الزمالك نقطتين في مشواره بالدوري بعد الفوز على الاتحاد بهدف ومصر المقاصة بهدف أيضا.

وفي سياق منفصل، طلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضم طارق يحيى المدير الفني السابق للزمالك، للجهاز الفني الحالي بقيادة الصربي ميتشو خلال الفترة المقبلة.

وطلب منصور من أمير مرتضى المشرف على الكرة ضم طارق يحيى للجهاز الفني ليكون مدربا عاما مع ميتشو في الفترة المقبلة، مهددا ميتشو بإقالته من منصبه في حال رفضه قبول تواجد طارق يحيى.