رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

مصرع تاجر مخدرات عقب تبادل إطلاق النيران مع الداخلية وضبط آخر بالبحيرة

تستمر جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال استهداف وضبط العناصر الإجرامية الخطرة حائزي المواد المخدرة والمتاجرين بها، واستكمالًا لجهود الأجهزة الأمنية بشأن استهداف عاطلين، مقيمين بقرية كفر قنديل بدائرة مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة؛ لتجارتهما  في المواد المخدرة بالقرية محل إقامتهما.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحدهما وبحوزته فرد خرطوش، كمية من نبات البانجو المخدر، وهروب المتهم الثانى عقب تبادل إطلاق النيران مع  القوات، والعثور على بندقية خرطوش وطلقتان من ذات العيار.

 

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدراة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد محل إختباء المتهم الثانى بمنزل بإحدى القرى بدائرة قسم شرطة النوبارية بالبحيرة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة مدعومين بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، وعقب وصول القوات بادر المتهم بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلته القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف، أسفر ذلك عن مصرعه وعثر بجواره على "بندقية آلية، عدد من الطلقات، عدد من فوارغ الطلقات".