رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

ريهام سعيد تثير الجدل من جديد بسبب السمنة «الموت أحسن من التخن»

ريهام سعيد
ريهام سعيد

عادت الإعلامية ريهام سعيد لإثارة الجدل مرة أخرى، بعد إصرارها على الهجوم على السمنة وأصحاب الوزن الزائد؛ لتثير غضب متابعيها.

ونشرت “ريهام” عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة لدجاجة تقف على ميزان، وعلقت عليها، قائلة: “بلغبط لغبطة السنين في الدايت يا لهوي يا لهوي”.

وعادت للهجوم على السمنة مرة أخرى، وقالت: “اللي يزعل هو حر الموت أحسن من التخن”.

وأثارت ريهام سعيد الجدل بهذا المنشور، حيث انهالت عليها التعليقات الغاضبة والتي تهاجمها بشدة، فعلقت أحد متابعيها: “كفاية بقي حرام عليكي عبء عبء يموتوا نفسهم يعني ولا ينتحروا دي غدد غصب عنهم وخلقت ربنا اللهم لا اعتراض على حكمه كفاية بقى من فضلك كدا يعني بليز حرام أقسم بالله تجريح وإهانة كدا كتير”.

وأضافت متابعة أخرى: “إنتي مابتحرميش وبجد مستفزة وبتكابري ليه كده أفهم؟؟، نفسى تتقى الله فى كلامك حتى فى هزارك سم ايه ده، متفقين أن التخن حاجة سيئة لكن نراعي مشاعر الناس ونقدم النصائح بدون ما ندمر نفسيتهم، ياريت تراعي مشاعر الناس شوية وتكوني راقية عن كدا”.
ويأتي منشور “ريهام” بعد الجدل الذي أحدثته في السابق من خلال تصريحتها التي سخرت من مرضى السمنة، حيث قالت في برنامجها “صبايا” على قناة “الحياة”: “مرضى السمنة ميتين وعبء على الدولة “، ما أثار حالة من الغضب والهجوم عليها، حتى قررت قناة “الحياة” وقف البرنامج الخاص بها وإنهاء التعاقد معها، فيما أصدر المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، قرارًا بحظر ظهور “ريهام” على أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة لمدة عام.

لكن “ريهام” لم تسكت، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، أعلنت فيه اعتزالها العمل الإعلامي والعودة إلى الاهتمام بحياتها وأبنائها، مؤكدة أنها مازالت عند موقفها في الهجوم على مرضى السمنة.