مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

اختيار كريم أسامة لتقديم المهرجان الدولي للباس التقليدي بالجزائر

وقع اختيار اللجنة المنظمة للمهرجان الدولي للباس التقليدي الجزائري برئاسة المصممة الجزائرية حفيظة ريكي وشركة الانتاج “NexusCrops” على الفنان والإعلامي كريم أسامة ، لتقديم فعاليات الحفل والذي من المقرر انطلاقه يومى 9 و10 أكتوبر الجارى بالجزائر.

ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الصف الأول المصريين و الجزائريين في إطار تبادل الثقافات وللتعريف بالتراث الجزائري.

والجدير بالذكر أن كريم أسامة ترأس مؤخرا منصب رئيس لجنة الأفلام بمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي، وإخراج عدة أعمال منها فيلم كبير الحلم الحائز على درع أكاديمية الفنون وجائزة التميز في الإخراج عن إعلان مهرجان المسرح العالمي 2014 , بالإضافة إلى مشاركته فى أكثر من 16 عملا درامى ، كما نال "كريم " شهرته فى مجال تقديم أشهر المهرجانات الخاصة بعالم الموضة والجمال فى مصر.