محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حنان مطاوع تكشف كواليس جديدة لمسلسل «لمس أكتاف»

في أول ظهور لها عقب إنجاب مولودتها الأولى تحل الفنانة حنان مطاوع ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الجمعة المقبلة من حلقات برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على قناة cbc.

وخلال اللقاء تتحدث حنان عن أسرار إخفاء خبر حملها طوال 9 أشهر، وكيف تغلبت على أوجاع الحمل خلال تصوير دورها فى مسلسل "لمس أكتاف" الذي عرض فى شهر رمضان الماضي.

وتكشف حنان كيف اختارت مع زوجها المخرج المسرحي أمير اليمانى اسم "أماليا" لإطلاقه على مولودتهما ومعنى الاسم، بالإضافة إلى الدور المهم والكبير الذي لعبته والدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي سواء خلال فترة حملها أو حتى بعد الولادة.

يُذكر أن الفنانة حنان مطاوع شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر ‏جلال، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، كرم جابر، هبة ‏عبد ‏الغني، كارولين خليل، وتأليف ‏هاني سرحان، للمخرج حسين المنباوي، ومن إنتاج سينرجي تامر مرسي.‏