رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

تخريج الدفعة الثانية من دار الحسيني لحفظة القرآن الكريم بحضور اللواء سعد الجمال

ومما لا ينكر أن اللواء سعد الجمال قد رعى العديد والعديد من حفظة القرآن الكريم وطالما أوفد الرحلات المجانية لحفظة القرآن من ابناء مركز الصف ودائما ما يرصد لهم الجوائز والمكافات المالية والعينية ودائما يقول: لقد دعوتمونى لحضور الإحتفال بحفظة كتاب الله واننى بالرغم من التزاماتى العديدة وانشغالى الشديد إلا اننى استحى ألا ألبى دعوة من أهل القرآن.

ووجه سيادته عدة رسائل الي رجال الدين وحثهم على تصحيح المفاهيم المغلوطة والخاطئة التى يروج لها الشراذم من أهل الشر كما حذر سيادته الحضور من اهل الفتنه الذين يلجؤون الي تضليل الناس وافقاد الشعب الثقة بموسساته الوطنية ويستهدفون وراء دعواهم المزيفة هو هدم الوطن.

ووجه الجمال رساله اخرى الي اطراف الخصومات لرأب الصدع ولم الشمل. كما خاطب الحفظه بأنه يجب عليهم الا يكتفوا بحفظه او قراءته بل يجب ان يعملوا به ورحب سيادته بالسادة الحضور من مئات المدعوين لهذا الحفل كما شكر القائمين على دار الحسينى ومجلس إدارته.

وحضر اللقاء الدكتور محمد ابو بكر الدكتور محمد ماهر البحيري الشيخ محمد حسن قاعود الدكتور علي حسن منصور المهندس سند مراد الاستاذ عصام الجمال الاستاذ محمد عيد البحيري وهكذا عودنا النائب اللواء سعد الجمال لا يتأخر عن دعوة من أهالى مركز الصف.