رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«NP Solutions»: نستهدف التعاقد مع 5 مطورين لتقديم استشارات بيعية وتسويقية

تستهدف شركة " NP Solutions " التعاقد مع 5 مطورين خلال 6 أشهر المقبلة لتقديم استشارات تسويقية وبيعية وإعادة الهيكلة.

 

وقال أسامة حسن، الرئيس التنفيذي للشركة، إنها تقدم حاليًا خدمات تسويقية وبيعية لـ 3 شركات كبرى، وانتهت مؤخرا من إتمام تعاقدها على مشروع سيرانو بالعاصمة الإدارية المملوك لشركة نيو بلان للتطوير العقارى وتتفاوض مع شركتين لتقديم خدمات استشارات تسويقية وبيعية وإعادة هيكلة .

 

وأوضح أن الشركة تقدم عددا من الخدمات تبدأ من إجراءات تأسيس الشركات وتوفير الكوادر المؤهلة وتدريبها إلى جانب وضع الخطة الاستراتيجية طويلة المدى وتوفير الفرص المناسبة من أرض ودراسات الجدوى للمشروعات وخطط التسويق وهو ما يوفر النفقات والوقت للشركات.

 

وتعمل الشركة من خلال مجموعة من الكوادر المحترفة بخبرات تتجاوز 15 عاما تلبى احتياجات الشركات فى مراحل نشاطها المختلفة بدأ من التأسيس والتدفقات النقدية وحتى إدارة المشروعات بعد تسليمها.

 

وأضاف تامر سعيد، مدير قطاع التسويق والعلاقات العامة، أن الشركة تتولى إعادة هيكلة الشركات التى تواجه صعوبات فى أدائها عبر تحليل الأسباب ووضع حلول وتنفيذها بما فى ذلك التدفقات النقدية وإدارة الموارد والعقود ورفع المبيعات وسبق للشركة أن تولت إعادة هيكلة لعدد من الشركات منذ تأسيسها قبل عامين. أشار إلى أن العام الماضى شهد دخول عدد كبير من غير أصحاب الخبرة إلى القطاع العقارى مع توافر الأراضي خاصة بالعاصمة الإدارية والمدن الجديدة وبعضها يواجه صعوبات فى تنمية مشروعاتها بما يضر بالعملاء وملاك الشركة والسوق مع تعثر هذه الشركات والتى تحتاج إلى خدمات استشارية لانقاذها.

 

وأوضح  أن الشركة تُجري دراسات دورية عن نشاط السوق والفرص الاستثمارية المتاحة وتوجهات القطاع وتحليل لحجم الطلب ونوعيته والمتغيرات المختلفة لتوفير المعلومات المطلوبة لكوادر الشركة لتتمكن من تقديم استشارات للمطورين بناء على قراءة حقيقية للسوق.